ترجمة: العربيةБългарскиCatalà简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתहिन्दीMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskفارسیPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаTiếng Việt
متعة الألعاب

ألعاب الضفدع-مرة أخرى للجميع ألعاب مضحكة

طن من الضفدع ألعاب مجانية!

ألعاب الضفدع العلامات الأكثر شعبية

لغز الفيزياء مضحك لعبة فلاش
إصبع في بركة موحلة
إصبع في بركة موحلة
الهدف الخاص بك في هذه اللعبة فلاش لغز الفيزياء مضحك مساعدة إصبع جمع الجوز وانتقل إلى الطين في الحفرة. كن حذراً تجنب الفخاخ على طول الطريق. انقر فوق إصبع تجعل من تغيير الشكل من ساحة الجولة، والعكس بالعكس اعتماداً على ما يتطلب المستوى. انقر فوق غيرها من الحيوانات مثل الضفادع والدجاج والأبقار تنشيط قدراتهم المختلفة التي ستساعد إصبع إتمام كل مرحلة. إسقاط إصبع في بركة موحلة الانتهاء من المستوى، وجمع الجوز الذهبية الثلاثة الحصول على أعلى الدرجات. استمتع!
لعبة اللغز الفيزياء مثيرة
فروجوت
فروجوت
المهمة الخاصة بك في هذه اللعبة فلاش المثيرة في الفيزياء استخدام اللسان قوية لإنقاذ العالم من الشر تحور الذباب. التحكم في الضفدع متحولة وإنقاذ الناجين الإنسان من تعرضه لهجوم من الذباب المسخ. ليس هناك حاجة نزوة. نضع في اعتبارنا أن مصير العالم يكمن في يديك. استمتع!
ضفدع مضحك لعبة القفز
الضفدع سوبر
الضفدع سوبر
الهدف الخاص بك في هذا متعة لعبة الضفدع هو القفز طريقك من خلال المستنقع الخطير إلى النصر. هذا الضفدع القوى العظمى ويمكن قفزة، تناول الطعام والبقاء على قيد الحياة أفضل بكثير ثم الضفادع الأخرى. يساعد هذا الضفدع سوبر جمع الذباب والقفز فوق العقبات القاتلة للتوصل إلى الخروج من كل مستوى. استمتع!
متعة الضفدع والحشرات منهاج لعبة
يجرؤ على الضفادع
يجرؤ على الضفادع
أرض الضفادع المستخدمة ليكون مكان جميل والسلمي حتى يوم واحد، الحشرات تماما تولي وأجبر سباق الضفدع خارجاً. البعثة الخاصة بك لاستعادة السيطرة على ما يملكها الضفادع في البداية. اللعب من خلال منهاج هذا وقتل جميع الحشرات هوب لك من خلال. تأكد من أن تقوم بجمع القطع النقدية في طريقك! استخدام اليسار واليمين مفاتيح الأسهم للتحرك. استخدم مفتاح CTRL أو مفتاح السهم أعلى للقفز و X للهجوم. حظ سعيد!
لعبة ألعاب فلاش مجانية
يجرؤ على الضفدع
يجرؤ على الضفدع
مهمتك في هذه اللعبة ممر العمل لتشغيل من خلال مستوى جمع القطع النقدية والأكل البق. مساعدة الضفدع الحصول على المملكة الضفدع العودة إلى المجد السابق. استكشاف الغابات محكوم للبحث عن مدرب لم كل هذا. حظ سعيد!
مساعدة ضفدع صيد الذباب في هذا متعة اللعبة
ن يطير ضفدع
ن يطير ضفدع
المهمة الخاصة بك في هذا متعة قليلة المهارة لعبة مساعدة الضفدع هوب حولها والتمسك لسانه بها للحصول على الذباب. يمكنك يجب القبض على جميع الذباب في كل مستوى للمضي قدما. استخدام الفأرة لسحب رأس الضفدع على القفز، وانقر فوق "زر الماوس الأيسر" أكل الذباب. سيكون لديك في طريقك حل الألغاز المختلفة. حظ سعيد!
لعبة رائعة لمحبي
لدى يوم 1
لدى يوم 1
هو هدفكم في هذه اللعبة مغامرة باردة حل اللغز، وإنقاذ المملكة من struction الضفدع المطلق في يوم واحد فقط. وفي حال لم يكن واضحا من قبل، يمكنك حرفيا فقط قد يوم واحد هنا. ويقاس كل شيء في ساعات. استخدام الفأرة للتفاعل مع اللعبة. انقر فوق من خلال الحوار وانقر على كائنات التفاعل معهم أو اعتقالهما وإضافتها إلى المخزون الخاص بك. بسرعة إلى الأمام الوقت، انقر على مدار الساعة. للعودة إلى ساعة السابقة، افتح دفتر وانقر فوق رأس السجل. تأكد من قراءة سجل الخاص بك للاحتفاظ بتعقب من الأهداف الحالية الخاصة بك، و للحصول على تلميحات حول الأداء الخاص بك. استمتع!
وتظهر الخاص بك الماوس النقر فوق المهارات في هذا متعة لعبة
انقر فوق الضفدع
انقر فوق الضفدع
مهمتك في هذه المجموعة من الألعاب المصغرة إتقان المهام مختلفة قليلاً. استخدم الفأرة للتحكم باللعبة وتكون سريعة لانقر فوق التالية مؤشرات تعطي لك في كل مستوى. استمتع!
بناء الإمبراطورية وسحق العدو
آزتك الله لعبة
آزتك الله لعبة
مهمتكم في هذه اللعبة بارد استراتيجية تستند إلى الكلاسيكية الضفدع "بوبولوس" هو أن تصبح "الله أزتيك" وخلق الأرض المنبسطة حتى اتباع الخاص بك يمكن بناء المعابد الكبيرة. تتراكم مانا من عبادتهم، واستخدام الصلاحيات الخاصة بك لاضرب الكافرين. حذار الرغم من ذلك، الكمبيوتر يتحكم خصمه الله، وسوف تفعل كل ما في وسعها لتدمير اتباع الخاص بك. استخدم الفأرة للتحكم باللعبة. انقر على مربع من الأراضي خفض أو رفعه. حظ سعيد!
متعة منصة لعبة لغز نوع
حلم السحرة
حلم السحرة
ذات مرة كان هناك أداء سحرية عظيم الذين مطلقا الحشود بالحيل والأوهام. ولكن عندما توفي واحد كان يحبها، وتوقف أداء وفقدت الرغبة في العيش... المهمة الخاصة بك في هذا اللغز السحري منهاج اللعبة مجاناً على الإنترنت مساعدة الساحر تجد الإرادة للعيش مرة أخرى. استخدم "مفاتيح الأسهم" للتحرك، اضغط على المفتاح "A" تأخذ شكل حيوان واضغط على مفتاح "S" لتغيير مرة أخرى إلى نفسك. استمتع!عناصر التحكم: السهم كيزا وق
مساعدة القط للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة فلاش على الإنترنت
بلوكات
بلوكات
المهمة الخاصة بك في هذا اللغز ممر للمساعدة في بلوكات تغذية الحيوانات لبعضها البعض ولا تدع المخلوقات الحصول على الجزء السفلي من الشاشة. تغذية الحيوانات أصغر لأكبر الحيوانات-الطيور أكل الضفادع والضفدع يأكل الذباب والذباب فقط الحصول على أكل. قنابل أكل أي شيء. كنت بحاجة لإطعام مخلوق مرتين تفجيره أو إطعام مخلوق كامل واحد إلى آخر تفجيره. تحريك "الفأرة" تحريك القطة وانقر فوق "زر الماوس الأيسر" لإطلاق النار بندقية. استمتع!
مساعدة أصدقائك للخروج من الفخاخ
غنى بالضفادع العيد
غنى بالضفادع العيد
الهدف الخاص بك في هذا متعة لعبة اللغز هو المساعدة على ذبابة (الذي يجد كل أصدقائه علة محاصرين في كتل لذيذة مثبت من sap) لإنقاذ أصدقائه عن طريق مطابقة 3 أو أكثر من نفس الخطأ، ولكن احترس من الضفادع الجياع الذين تريد أن تتغذى على الحشرات المحاصرين. وتشمل هذه اللعبة تقريبا 100 الإنجازات اونلوكبل، 2 لعبة وسائط، ونسبة عالية من الأصوات. استخدام "A" و "د" مفاتيح أو اليسار واليمين مفاتيح الأسهم لتحريك كتلة sap. اضغط "S" مفتاح أو "مفتاح السهم إلى الأسفل" إسقاط كتلة شكل أسرع. خلق مباريات والمجموعات مجاناً البق من برنامج التكيف الهيكلي قبل الضفدع يأكل عددا معيناً كل مستوى. استمتع!
مساعدة الضفدع قليلاً للحصول على وجبة يومية لها
غنى بالضفادع الجياع
غنى بالضفادع الجياع
هدفك في هذه اللعبة على الإنترنت الحلو هو إلى التحكم الضفدع الجائع وتساعدها على الصيد وأكل البق. ولكن كن حذراً، وليس كافة الأخطاء لذيذة. لديك لرمي الخروج السيئ منها (النحل والبعوض). وهناك أيضا بعض الحيوانات الأخرى التي سوف الهجوم عليك (العنكبوت وسرطان البحر، والأفعى والخفافيش)، وتجنبها بأي ثمن. يمكنك أيضا حرق لهم عند مليء بالطاقة السحرية الخاصة بك ويمكنك ضربهم مع النارية. أكل الفطر للصحة أكثر! جمع ما يكفي من النقاط لفتح مراحل جديدة. استخدام "A" و "د" مفاتيح للتحرك اليسار واليمين. اضغط مفتاح "W" للقفز ومفتاح "S" تجميد. بالضغط على "هاء" مفتاح سوف تأكله خلل لديك في فمك أو اضغط على مفتاح المسافة لرميها. استخدام "الماوس الخاص بك" إلى الهدف واضغط على "زر الماوس الأيسر" القبض على الحشرات. تحقق من تعليمات في اللعبة لمزيد من المعلومات حول الأخطاء. استمتع!
مساعدة حسين جمع القنابل النووية وتدمير العالم
تشغيل نظام صدام
تشغيل نظام صدام
البعثة الخاصة بك في هذا متعة لعبة "frogger مثل" مساعدة صدام حسين على جمع القنابل المخفية (تلك السوداء) وتدمير العالم. استخدم "مفاتيح الأسهم" للتحرك وضرب المفتاح SHIFT للقفز. الحصول على أسلحة نووية كما كثيرة كما يمكنك قبل انتهاء الوقت. يمكنك لمس إعلام حليف للحصول على السلطة الناشئة. البقاء بعيداً من دبابات الحلفاء ورعاة البقر، ويمكنك القفز فوقها لإنقاذ حياتك. أيضا تجنب القنابل النووية النشطة (الحمراء منها). استمتع!
عبور الطريق والنهر وإنقاذ الضفادع قليلاً
لعبة Frogger
لعبة Frogger
هذا بارد نقل لعبة كلاسيكية من 8 بت أجهزة الكمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر لعبة فلاش. هدفكم هو دليل يذكر الضفدع عبر الطرق والأنهار، والوصول إلى الوجهة الخاصة به. Dont الحصول على مدفوعة استولت عليها السيارات أو dont تقع قبالة جذع عائم. استخدم "مفاتيح الأسهم" لتحريك الضفدع. استمتع!
الحصول على جميع النمل والعناكب الخطرة مع اللسان
ديديس فروجلاند
ديديس فروجلاند
مراقبة ديدي، الضفدع، للحصول على جميع النمل والعناكب وقطرات الندى مع اللسان. للبقاء على قيد الحياة، تجنب النمل والعناكب من الاقتراب إلا أنها ستأخذ الحياة الخاصة بك. استخدام "مفاتيح الأسهم" للتحرك، واضغط على مفتاح المسافة لإطلاق النار ديديس طويلة اللسان (اضغط شريط المسافة لإطالة اللسان). استمتع!
التحكم في الذباب العنكبوت وعضه أو إلقاء القبض عليهم في شبكة
يطير الصيد
يطير الصيد
في هذه اللعبة الإدمان لديك للتحكم في العنكبوت استخدام "مفاتيح الأسهم" الخاصة بك وعضه كما العديد من الذباب وأنتم يمكن. استخدم مفتاح المسافة للدغة ذبابة. يمكنك أيضا التقاط الذباب عن طريق رمي spiderwebs عن طريق الضغط على مفتاح "W". اضغط على مفتاح "هاء" للقفز/تسريع، أو اضغط المفتاح "R" لإنشاء شبكة لصيد الذباب. إذا كنت تقتل ذبابة تحصل على 5 نقاط، للطيران الكبيرة تحصل على 10 نقاط. ولكن حذار! منشه هو أكبر عدو الخاص بك! بلدي درجة عالية 350! أن تغلب!
ضرب الضفادع بمضرب بيسبول. العب مجاناً!
الضفدع الضرب
الضفدع الضرب
وهناك 20 الضفادع اصطف في صف واحد، التي ستقفز عليك واحد في وقت واحد. ضرب المسافة للتأرجح. ضرب الضفادع كما كثيرة كما يمكنك. يمكنك الحصول على نقاط مكافأة لضرب أكبر ضفدع واحد في صف واحد. وسوف يحدث إذا ضرب كل شيء والعشرين الخاصة.
لعبة القتال. لا يوجد إنسان، لا يوجد قانون، لا للحرب يمكن أن وقف لك.
السلطة فوكس
السلطة فوكس
استخدم "مفاتيح الأسهم" للتحرك/القفز. الهجوم مع المفتاح "A". أنت الثعلب الصغير، وكنت بحاجة لإنقاذ العالم. سوف تقاتل الضفدع العملاق في مكان ما في أفريقيا، ثم لديك للتغلب على أدولف هتلر في ألمانيا، وفي المستوى الثالث وسوف تسافر إلى اليابان، أن يضرب الخراء من شجرة بونساي. لعبة مضحك!
طبعة جديدة لعبة Frogger الكلاسيكية!
خجول
خجول
مساعدة الخراف عبر الطريق السريع، النهر وفي الأقلام في هذه طبعة جديدة [فروغر].

هوا البحث! ألعاب



1 مشغل الألعاب
ألعاب لاعبين 2
ألعاب ثلاثية الأبعاد
3D حدثت الهزة الأرضية الألعاب
عمل الألعاب
إضافة ألعاب
ألعاب المغامرة
ألعاب الألعاب الإعلانية
ألعاب الطائرات
ألعاب القاعدة
الغريبة الألعاب
ألعاب الحيوان
ألعاب النمل
ألعاب الورق
Arkanoid الألعاب
ألعاب الجيش
حقيبة الألعاب
ألعاب التوازن
موازنة ألعاب
ألعاب الكرة
ألعاب البالونات
ألعاب الموز
ألعاب البيسبول
ألعاب كرة السلة
ألعاب الدب
ألعاب الوحش
ألعاب النحل
البيرة الألعاب
ألعاب بن لادن
ألعاب دراجات
ألعاب الطيور
ألعاب غريبة
ألعاب الدم
ألعاب المجلس
زورق ألعاب
قنبلة ألعاب
ترتد ألعاب
القوس ألعاب
ألعاب الملاكمة
ألعاب بوي
فقاعات الألعاب
ألعاب الأرنب
ألعاب برغر
مدفع الألعاب
ألعاب السيارات
ألعاب بطاقات
كازينو ألعاب
ألعاب القلعة
ألعاب القط
مطاردة الألعاب
ألعاب الدجاج
ألعاب عيد الميلاد
ألعاب طين
ألعاب المهرج
جمع ألعاب
ألعاب التلوين
ألعاب طبخ
ألعاب كاوبوي
الرقص ألعاب
تزيين ألعاب
الدفاع عن الألعاب
ألعاب الدفاع
ألعاب الديناصور
ألعاب الكلب
ألعاب التنين
رسم ألعاب
اللباس وحتى الألعاب
قيادة مباريات
الألعاب في حالة سكر
الألعاب التعليمية
ألعاب اللغة الإنجليزية
ألعاب الهروب
التهرب من الألعاب
مصنع ألعاب
ألعاب الجن
ألعاب الخيال
ألعاب القتال
ألعاب إطلاق النار
أول شخص مطلق النار ألعاب
ألعاب الأسماك
ألعاب صيد السمك
ألعاب فلاش
زهرة الألعاب
ألعاب الطيران
ألعاب الطعام
ألعاب الغذاء خدمة
ألعاب كرة القدم
ألعاب الضفدع
ألعاب الفاكهة
متعة الألعاب
ألعاب مضحكة
ألعاب الأداة
شبح الألعاب
فتاة الألعاب
ألعاب الذهب
ألعاب الجولف
غور الألعاب
ألعاب غوريلا
الاستمالة الألعاب
ألعاب التخمين
ألعاب اللثة
ألعاب البنادق
مروحية ألعاب
بيت ألعاب
ألعاب الجليد
ألعاب الخيال التفاعلية
ألعاب الجزيرة
ألعاب جدي
ألعاب جويل
ألعاب القفز
ألعاب كاريوكي
ألعاب الأطفال
ألعاب قتل
ألعاب القط
فارس الألعاب
ألعاب الكونغ فو
ألعاب الحروف
ألعاب الحب
آلة الألعاب
الألعاب السحرية
إدارة الألعاب
ألعاب ماريو
مطابقة الألعاب
ألعاب المتاهة
ألعاب الذاكرة
ألعاب المال
ألعاب القرد
وحوش الألعاب
ألعاب القمر
ألعاب دراجة نارية
ماوس ألعاب المهارة
ألعاب فيلم
الموسيقى والألعاب
ألعاب النينجا
عقبة الألعاب
ألعاب الباندا
وقوف السيارات ألعاب
ألعاب محاكاة ساخرة
ألعاب السلام
ألعاب البطريق
ألعاب الأنابيب
ألعاب نباتات
منصات ألعاب
ألعاب بوكر
ألعاب سجن
ألعاب لكمه
ألعاب العرائس
ألعاب ألجرو
شراء المعدات ترقيات الألعاب
ألعاب الألغاز
ألعاب رباعية
ألعاب Quizz
ألعاب الأرنب
ألعاب السباق
ألعاب الراب
ألعاب الاسترخاء
ألعاب الإنقاذ
ألعاب الكركدن
ألعاب الروبوتات
ألعاب الصواريخ
دور الألعاب
ألعاب رومانسية
غرفة ألعاب
تشغيل الألعاب
سلامة الألعاب
ألعاب الساموراي
ألعاب الشيطان
ألعاب مخيفة
ألعاب المدرسة
ألعاب الغوص
بحث وتدمير الألعاب
ألعاب الإغواء
سلسلة ألعاب
ألعاب سمك القرش
ألعاب الرماية
ألعاب البندقية
الألعاب الجانبية التمرير
ألعاب المحاكاة
ألعاب لوح التزلج
ألعاب التزلج على الجليد
هيكل عظمى الألعاب
ألعاب سحق
ألعاب الابتسامات
ألعاب قناص
ألعاب الثلج
ألعاب على الجليد
ألعاب كرة القدم
أغنية ألعاب
ألعاب الفضاء
ألعاب الفضاء المحتلون
فضاء الألعاب
الألعاب الرياضية
عصا الألعاب
ألعاب استراتيجية
الشارع ألعاب
ألعاب قتال الشوارع
الألعاب المثيرة
ألعاب الغواصة
سوبر بطل ألعاب
ألعاب ركوب الأمواج
ألعاب التزحلق
ألعاب السباحة
ألعاب السيف
ألعاب الدبابات
ألعاب معبد
ألعاب كرة المضرب
ألعاب إرهابية
ألعاب تتريس
رمي الألعاب
توقيت ألعاب
برج الألعاب
ألعاب الكنز
شاحنة ألعاب
بدوره بناء الألعاب
ألعاب السلاحف
ألعاب اوندد
ألعاب العنف
ألعاب الحرب
ألعاب المياه
ألعاب حوت
أتمنى الألعاب
ألعاب الساحرة
ألعاب المعالج
ألعاب الكلمات
ألعاب الديدان
ألعاب زودياك
ألعاب الكسالى
ألعاب متعددة اللاعبين
ألعاب تدمير
ترقية الألعاب
معركة ألعاب
ألعاب دوول
فيزياء الألعاب
ألعاب تاكسي
الدراجة الألعاب
ألعاب البلياردو
ألعاب بي أم إكس
ألعاب البولينغ
ألعاب بناء
ألعاب توم وجيري



مفضلتك مفضلتك

Translate: العربيةБългарскиCatalà简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתहिन्दीMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskفارسیPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаTiếng Việt
fun games

Free Frog Games - back to all Funny Games

Tons of free Frog games!

Frog Games Most Popular Tags

funny physics puzzle flash game
Piggy in the Puddle
Piggy in the Puddle
Your objective in this funny physics puzzle flash game is to help the piggy collect acorns and navigate to the mud-pit. Be careful to avoid traps along the way. Click the piggy to make it change shape from square to round and vice versa depending on what the level requires. Click other animals like frogs, chickens and cows to activate their different abilities which will help the piggy complete each stage. Drop the piggy into the puddle to finish of the level, and collect three golden acorns to obtain the highest score. Have fun!
exciting physics puzzle game
Frogout
Frogout
Your task in this exciting physics flash game is to use your powerful tongue to save the world from evil mutated flies. Control the mutant frog and save the human survivors from being attacked by the mutant flies. There's no need to freak out. Keep in mind that the fate of the world lies in your hands. Have fun!
funny frog jumping game
Super Frog
Super Frog
Your goal in this fun frog game is to jump your way through dangerous swamp to the victory. This frog has super powers and can leap, eat and survive much better then the other frogs. Help this super frog collect flies and jump over deadly obstacles to reach the exit of each level. Enjoy!
fun frog and insect platformer game
Froggy Dares
Froggy Dares
The land of the frogs used to be a beautiful and peaceful place until one day, the insects completely took over and forced the frog race out. Your mission to to regain control of what the frogs initially owned. Play through this platformer and kill all the insects as you hop through. Make sure you collect coins on your way! Use the LEFT and RIGHT ARROW KEYS to move. Use the UP ARROW KEY to jump and the X or CTRL KEY to attack. Good luck!
free flash arcade game
Frog Dares
Frog Dares
Your task in this action arcade game is to run through the level collecting coins and eating bugs. Help the frog get the frog kingdom back to it's former glory. Explore the doomed forest to look for the boss that did all this. Good luck!
help a frog catch flies in this fun game
Fly N Frog
Fly N Frog
Your task in this fun little skill game help the frog to hop around and stick his tongue out to get the flies. You must catch all the flies in each level to proceed. Use YOUR MOUSE to pull Frog’s head to jump, and click LEFT MOUSE BUTTON to eat flies. On your way you will have to solve various puzzles. Good luck!
wonderful game for Adventure Games fans
I Have 1 Day
I Have 1 Day
Your objective in this cool adventure game is to solve the mystery and save the kingdom from utter frog-struction in just one day. In case it wasn't obvious before, you literally only do have one day here. Everything is measured in hours. Use YOUR MOUSE to interact with the game. Click through dialogue and click on objects to interact with them or pick them up and add them to your inventory. To fast forward time, click on the clock. To revert to previous hours, open the logbook and click the log header. Make sure to read your logbook to keep track of your current goals, and for hints on your performance. Have fun!
show your mouse clicking skills in this fun game
Click The Frog
Click The Frog
Your task in this mini games collection is to master various little tasks. Use YOUR MOUSE to control the game and be quick to click following the indications given to you in each level. Have fun!
build an empire and crush enemy
Aztec God Game
Aztec God Game
Your mission in this cool strategy game based on the Bullfrog classic "Populous" is to become an Aztec God and create flat land so your followers can build large temples. Accumulate mana from their worship and use your powers to smite the unbelievers. Beware though, the computer controls a rival God and will do everything in its power to destroy your followers. Use YOUR MOUSE to control the game. Click on a square of land to lower or raise it. Good luck!
fun platform type puzzle game
The Illusionists Dream
The Illusionists Dream
Once upon a time there was a great magical performer who entertained crowds with his tricks and illusions. But when the one he loved died, he stopped performing and lost the will to live... Your task in this magical puzzle platform free online game is to help the magician find the will to live again. Use the ARROW KEYS to move around, press "A" KEY to take the form of an animal and press "S" KEY to change back into yourself. Have fun! CONTROLS: Arrow Keys A and S
help the cat to stay alive in this flash game online
BluCat
BluCat
Your task in this arcade puzzler is to help the BluCat feed animals to each other and do not let the creatures get to the bottom of the screen. Feed smaller animals to larger animals - birds eat frogs, frog eats flies and flies just get eaten. Bombs eat anything. You need to feed a creature twice to explode it or feed one full creature to another to blow it up. Move YOUR MOUSE to move the cat and click LEFT MOUSE BUTTON to fire gun. Have fun!
help your friends to get out of the traps
Froggy Feast
Froggy Feast
Your objective in this fun puzzle game is to help a fly (who finds all his bug friends trapped in sticky delicious blocks of sap) to rescue its friends by matching 3 or more of the same bug, but watch out for the hungry frogs who want to feast on the trapped bugs. This game includes almost 100 unlockable achievements, 2 game modes, high scores. Use "A" and "D" KEYS or LEFT and RIGHT ARROW KEYS to move the sap block. Press "S" KEY or DOWN ARROW KEY to drop the block faster. Create matches and combos to free the bugs from the sap before the frog eats a certain number each level. Have fun!
help the little frog to get her daily meal
Hungry Froggy
Hungry Froggy
Your goal in this sweet online game is to control the hungry frog and help it to catch and eat the bugs. But be careful, not all bugs are delicious. You have to throw out the bad ones (bee and mosquito). There are also some other animals that will attack you (spider, crab, snake and bat), avoid them at all costs. You can also burn them out when your magic power is full and you hit them with the fireball. Eat mushrooms for more health! Collect enough points to open new stages. Use the "A" and "D" KEYS to move left and right. Press "W" KEY to jump and "S" KEY to freeze. By pressing "E" KEY you will eat a bug you have in your mouth or press SPACEBAR to throw it out. Use YOUR MOUSE to aim and press LEFT MOUSE BUTTON to catch the insects. Check in-game instructions for more info about bugs. Have fun!
help Hussein to collect nukes and destroy the world
Run Saddam
Run Saddam
Your mission in this fun "frogger like" game is to help Saddam Hussein to collect hidden nukes (black ones) and destroy the world. Use the ARROW KEYS to move around and hit SHIFT KEY to jump. Get as many nukes as you can before the time expires. You can touch the ally flags to get power-ups. Stay away from allied tanks and cowboys, you can jump over them to save your life. Also avoid the active nukes (the red ones). Have fun!
cross the road and the river and save little frogs
Frogger Game
Frogger Game
This is cool classical game transfered from 8bit computers into PC flash game. Your aim is to guide little frog across the road and river and reach its destination. Dont get driven over by cars or dont fall off the floating trunk. Use ARROW KEYS to move the frog. Have fun!
get all the ants and dangerous spiders with your tongue
Diddis Frogland
Diddis Frogland
Control Diddi, the frog, to get all the ants, spiders and the dew drops with your tongue. To survive, avoid ants and spiders from getting closer otherwise they will take your life. Use your ARROW KEYS to move around and press SPACEBAR to fire Diddis long tongue (hold space bar to prolong the tongue). Have fun!
control the spider and bite flies or catch them in net
Fly Catcher
Fly Catcher
In this addicting game you have to control the spider using your ARROW KEYS and bite as many flies as you can. Use SPACEBAR to bite a fly. You can also catch flies by throwing spiderwebs by pressing "W" KEY. Press "E" KEY to jump/speed up, or press "R" KEY to create a net to catch flies. If you kill a fly you get 5 points, for the big fly you get 10 points. But beware! The swatter is your biggest enemy! My high score is 350! Beat that!
hit frogs with baseball bat. Play for free!
Frog Batting
Frog Batting
There are 20 frogs lined up in a row, that will jump at you one at a time. Hit SPACEBAR to swing. Hit as many frogs as you can. You get bonus points for hitting more the one frog in a row. If you hit all twenty something special will happen.
fighting game. No man, no law, no war can stop you.
Power Fox
Power Fox
Use your ARROW KEYS to move/jump. Attack with "A" KEY. You are little fox and you need to rescue the world. You will fight giant frog somewhere in Africa, then you have to beat Adolf Hitler in germany and in the 3rd level you will fly to Japan, to beat the shit out of bonsai tree. Funny game!
Remake of the classic Frogger game!
Sheepish
Sheepish
Help the sheep across the highway, river and into the pens in this frogger remake.

Search Hoa! Games



1 Player Games
2 Players Games
3D Games
3D Shockwave Games
Action Games
Addition Games
Adventure Games
Advergames Games
Aircraft Games
Al Qaeda Games
Alien Games
Animal Games
Ant Games
Arcade Games
Arkanoid Games
Army Games
Bag Games
Balance Games
Balancing Games
Ball Games
Balloons Games
Bananas Games
Baseball Games
Basketball Games
Bear Games
Beast Games
Bee Games
Beer Games
Ben Laden Games
Bicycle Games
Birds Games
Bizarre Games
Blood Games
Board Games
Boat Games
Bomb Games
Bounce Games
Bow Games
Boxing Games
Boy Games
Bubbles Games
Bunny Games
Burger Games
Cannon Games
Car Games
Cards Games
Casino Games
Castle Games
Cat Games
Chasing Games
Chicken Games
Christmas Games
Clay Games
Clown Games
Collecting Games
Coloring Games
Cooking Games
Cowboy Games
Dancing Games
Decorate Games
Defend Games
Defense Games
Dinosaur Games
Dog Games
Dragon Games
Drawing Games
Dress Up Games
Driving Games
Drunk Games
Educational Games
English Games
Escape Games
Evade Games
Factory Games
Faerie Games
Fantasy Games
Fighting Games
Fire Games
First Person Shooter Games
Fish Games
Fishing Games
Flash Games
Flower Games
Flying Games
Food Games
Food Serving Games
Football Games
Frog Games
Fruit Games
Fun Games
Funny Games
Gadget Games
Ghost Games
Girl Games
Gold Games
Golf Games
Gore Games
Gorilla Games
Grooming Games
Guessing Games
Gum Games
Guns Games
Helicopter Games
House Games
Ice Games
Interactive Fiction Games
Island Games
Jedi Games
Jewel Games
Jumping Games
Karaoke Games
Kids Games
Killing Games
Kitten Games
Knight Games
Kung Fu Games
Letters Games
Love Games
Machine Games
Magic Games
Management Games
Mario Games
Matching Games
Maze Games
Memory Games
Money Games
Monkey Games
Monsters Games
Moon Games
Motorcycle Games
Mouse Skill Games
Movie Games
Music Games
Ninja Games
Obstacle Games
Panda Games
Parking Games
Parody Games
Peace Games
Penguin Games
Pipe Games
Plants Games
Platforms Games
Poker Games
Prison Games
Punch Games
Puppet Games
Puppy Games
Purchase Equipment Upgrades Games
Puzzle Games
Quad Games
Quizz Games
Rabbit Games
Racing Games
Rap Games
Relaxation Games
Rescue Games
Rhino Games
Robots Games
Rocket Games
Role Playing Games
Romance Games
Room Games
Running Games
Safety Games
Samurai Games
Satan Games
Scary Games
School Games
Scuba Diving Games
Search and Destroy Games
Seduction Games
Series Games
Shark Games
Shooting Games
Shotgun Games
Side Scrolling Games
Simulation Games
Skateboard Games
Skating Games
Skeleton Games
Smash Games
Smileys Games
Sniper Games
Snow Games
Snowboard Games
Soccer Games
Song Games
Space Games
Space Invaders Games
Spaceship Games
Sports Games
Stick Games
Strategy Games
Street Games
Street Fighting Games
Stunts Games
Submarine Games
Super Hero Games
Surfboard Games
Surfing Games
Swimming Games
Sword Games
Tank Games
Temple Games
Tennis Games
Terrorist Games
Tetris Games
Throwing Games
Timing Games
Tower Games
Treasure Games
Truck Games
Turn Based Games
Turtles Games
Undead Games
Violence Games
War Games
Water Games
Whale Games
Wish Games
Witch Games
Wizard Games
Words Games
Worms Games
Zodiac Games
Zombies Games
Multiplayer Games
Destruction Games
Upgrade Games
Battle Games
Ragdoll Games
Physics Games
Taxi Games
Bike Games
Billiard Games
Bmx Games
Bowling Games
Building Games
Tom and Jerry Games



TOPlist TOPlist